الخميس، 30 أكتوبر 2014

وداعا للتبول في الاماكن العامة مع "المبولة الجيبية"

وداعا للتبول في الاماكن العامة مع "المبولة الجيبية"
لا شيء أسوأ من رائحة البول في الشوارع. والحل لهذه الآفة الحضرية ربما في  ألمانيا، كما جاء على لسان مارك كولينت، مدير الشركة الألمانية Adamus Group و منذ أبريل الماضي و هو يقوم باشهار منتوجه في مختلف المدن وبالاخص عند منظمي المهرجانات والمنتوج جاء تحت اسم  "المباول الجيبية".

"في العمل، او اتناء مزاولة هوايتكم ، في السيارة أو في المجال الطبي - مبولة جيب لن تعرف الحدود، وسوف تجعل حياتك أسهل" هكذا يضيف صاحب المنتوج.


وكلنا تقريبا قد سمع السنة الماضية ب "المبولة الواقفة" وهو عبارة عن مثلث ورقي يسمح للفتيات بالتبول وهن واقفات دون الحاجة إلى الجلوس قرفصاء.

وتعتزم مبولة الجيب هذه القيام بعمل أفضل مما اعتنا عليه من قبل  و يطمح مبتكروا هذا المنتوج كما هو موضح في الموقع على الانترنيت: "قريبا، مبولة الجيب في كل حقيبة ." 


و هذا الابتكار مخصص لكلا الجنسين هناك نموذجا للرجال، ونموذجا للنساء، ويرافق بالاضافة لذاك القمع الورقي كيس من 750 مل ولمنع الحوادث مثل انزلاقه من يدك الكيس مجهز بمادة تجعل السائل صلبا عند اغلاقه و يحد من الرائحة. ويبقى فقط ان ترميه في اقرب سلة مهملات

وتقول الشركة انه  إذا لم يكن بالقرب منك حاوية قمامة فلا تقلق بشئن البيئة ف الكيس قابل لإعادة التدوير وقابل للتحلل الحيوي وتضيف ان مبولة الجيب متاحة على الإنترنت بسعر 8،50 € للحزمة المكونة من 5 اكياس و 119 € لحزمة 80 نموذج و للذكور تسمى Adamus،  و للإناث Evamus. وهناك ايضا نسخة مصغرة متاحة للأطفال.