الخميس، 2 أكتوبر 2014

مضيفة طيران لم تعد تستحمل تصرفات بعض المسافرين ....فقامت بالإنتقام

مضيفة طيران لم تعد تستحمل تصرفات بعض المسافرين ....فقامت بالإنتقام
تعيش مضيفات الطيران حياة  بعيدة كل البعد عن ما يضنه الجميع  و يمكن أن يكون لها بعض المزايا،و لكن لا ينبغي إهمال العيوب. هي التي يتم استدعاءها لمواجهة أسوأ الحالات. من شخص سكران يتجول حافي القدمين  الى أولئك الذين يمارسون الجنس على متنى الطائرات، و يحدث على بعد الاف الامتار من فوق رءووسنا ما لا نتوقعه 
لهذا قررت بعض المضيفات الانتقام. في يناير عام 2013، كما اثارت صحيفة ديلي ميل، ان شون كاثلين، وهي  مضيفة طيران سابقة أطلقت موقها الالكتروني Passenger shaming و العديد
من مواقع التواصل الاجتماعي  (وإينستاجرام، تويتر والفيسبوك حسابات التي تذهب معها) جاء فيهم سرد أسوأ الأشياء التي عاشتها خلال ساعات عديد من الرحلات الجوية.  
و وضعت صور على الانترنت تخلد لتلك الحالات المتيرة للدهشة الحالات . بين حافي القدمين الى الواقي الذكري المرفوف على الأرض مرورا بالمواقف الغريبة أو ما هو أسوأ، وأرجل معلقة في الهواء، ناهيك على التعليقات الساخرة التي ترافق جميع الصور . 

كاثلين شون الآن لم تعد وحدها حيث لقت تلك المواقع اقبالا كبيرا: أكثر من 12،000 متتبع على تويتر،و ما يقرب 160،000 على إينستاجرام وأكثر من 214،000 إعجاب على الفيسبوك، والصور نشرت من جميع أنحاء العالم. حتى تعرف ما عليك القيام به في المرة القادمة على متن طائرة.