الثلاثاء، 19 مايو 2015

هل المياه المعدنية أفضل من ماء الصنبور النقي؟

ا.ف/ ي.أ (DW) لا يثق الكثيرون، حتى في عدد من الدول المتقدمة، بنقاء ماء الصنبور ويفضلون المياه المعبأة. لكن اختبارات الباحثين والمقارنة بين النوعين رجحت كافة ماء الصنبور النقي للصحة وللبيئة، فما هي مبرراتهم؟

الاثنين، 18 مايو 2015

دراسة تكشف عن أفضل ليلة في الأسبوع للنوم العميق

hespress وجد أطباء من بريطانيا أن مساء آخر أيام الأسبوع (مساء الأحد في أوروبا وأمريكا) يكون مشوباً بالتوتر، ولذلك تكون هذه الليلة هي أسوأ الأيام من حيث نوعية النوم، لأن الإنسان في مساء ذلك اليوم يكون مشغولاً بالأفكار والتخطيط لضغط

الخميس، 14 مايو 2015

دراسة: التوتر النفسي يؤدي إلى إنجاب الإناث

وكالات: أكدت دراسة حديثة أن ولادات الإناث تكثر في فترات التوتر النفسي للمجتمعات بشكل عام، وبين الزوجين بصفة خاصة.

واستدل المشاركون بالدراسة التي نشرها موقع (ميديك فوروم.رو) المتخصص، بكثير من

الثلاثاء، 12 مايو 2015

بالصور..أفضل الأطعمة المحفزة للذكاء والمجهود الفكري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قد لا تحتاج إلى شهادة جامعية إضافية لتعزيز مهارتك الفكرية، بل قد لا يتعدى ما تحتاجه تناول بعض المأكولات التي تحفز

السبت، 9 مايو 2015

ولادة عجل برأسين وأنفين وفمين و4 عيون


Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية

فوجئت مزارعة في ولاية فلوريدا الأميركية عندما اكتشفت أن بقرتها ولدت عجلاً برأسين منفصلين وأربعة عيون وأنفين وفمين، وأطلق عليه اسم "أنابيل".

الاثنين، 4 مايو 2015

تجربة تبين خطورة النوم بجوار الهاتف

لن تقدر مجددا النوم بجوار هاتفك بعد أن تشاهد نتيجة هذه التجربة ! والتي أكدت بالفعل خطورة وضع الهاتف بالقرب من جسم الإنسان أثناء النوم الذي سيتسبب له في إختلالات نفسية اثناء النوم و قد يسبب مرض الخلايا الجسمية بسبب الموجات التي تصدرها هذه الأجهزة وبالتالي قد تحدث أمراض خطيرة مستقبلا.

خمس طالبات دانماركيات لاحظن مشاكل يعانين منها طوال اليوم..، مثل عدم القدرة على التركيز و تشتت الإنتباه.. بسبب النوم بجوار هواتفهن ، ثم قرّرن إجراء تجربة علمية بمعدات بسيطة من المنزل لعدم توفرهن على إمكانية جيدة ، لكن التجربة الناجحة أثارت إهتمام العلماء حول العالم وحصلت على مرتبة الشرف الأولى في مسابقة العلوم الإقليمية.