الاثنين، 23 فبراير 2015

سويسرا : كراء سيارة الشرطة للوقوف أمام منزلك

سويسرا : كراء سيارة الشرطة للوقوف أمام منزلك
من يحتاج إلى نظام إنذار للمنزل مكلف في حين تواجد سيارة للشرطة متوقفة خارج المنزل؟

إنه رجل الأعمال السويسري  Andras Birrer صاحب فكرة استئجار سيارات الشرطة زائفة للناس الذين يسافرون كثيرا ويريدون حفاظ على منازلهم بعيدة عن أيدي اللصوص بحوالي 250 فرنك سويسري (حوالي 200 يورو) في الأسبوع .

كما نعلم أنه من غير القانوني قيادة سيارة الشرطة، لهذا، يتم تسليم السيارة المستأجرة إلى المكان المطلوب بواسطة شاحنة وتظل متوقفة حتى نهاية فترة الإيجار المتفق عليها.

الجمعة، 6 فبراير 2015

رجل فاز مرتين في اليناصيب في نفس السنة

رجل فاز مرتين في اليناصيب في نفس السنة
يعتبر جيمس بوزمان واحدا من الرجال الأكتر حظا في العالم، حيث فاز العام الماضي بالجائزة الكبرى في يانصيب فلوريدا في الولايات المتحدة مبلغ يصل إلى 10 ملايين دولار. في مزيج بين الفرحة و الاندهاش لو يصدق الرجل ذو 67 سنة آنداك الحصول على تلك الثروة.

و بأعجوبة، ضرب الحظ مرة أخرى باب جيمس بوزمان. حيث بالفعل فاز مرة آخرى في اليانصيب 3000000 $ في العام نفسه.

الثلاثاء، 3 فبراير 2015

سويسرا : شركة تتكلف بإيجاد إسم لطفلك

جمعت شركة سويسرية فريق من الخبراء قادرون على العثور على اسم فريد لطفل المستقبل. الخدمة ستكلف الآباء الحائرين في الاختيار ما قدره $ 23،330 يورو.

العثور على اسم أصلي لطفل يعد إنجازا بالنسبة للآباء الشباب. بحيث الأسماء القديمة أو المركبة تحظى بشعبية كبيرة ودور الحضانة ممتلأة عن آخرها بالاسماء المتتشابهة ولم تعد تقبل ذالك. إذا كان الاسم الأصلي مستحوذ عليه من قبل الجميع، فإن  الاختيار يعد صعب للغاية. لهذا تقترح الشركة السويسرية "Erflogswelle" أن تأخذ هذا الأمر نيابة عن الأباء. مكلفة بذالك فريق من الخبراء والمؤرخين تتعهد بذالك ان تجد اسما فريدا لطفلك.